كيف يمكنني التواصل مع vidaXL؟

الإبلاغ عن مشكلة

إذا كانت لديك أي مشكلات بخصوص طلبك، يمكنك الإبلاغ عنها وحلّها باستخدام أدوات الخدمة الذاتية المتوفرة لدينا.
سجّل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى:
حسابي > سجل الطلبات
ابحث عن الطلب الذي تحتاج إلى المساعدة بشأنه واضغط على الإبلاغ عن مشكلة.

 

الدردشة
 

هل تبحث عن مساعدة سريعة؟ ابدأ محادثة معنا. ستتم معالجة محادثتك أولاً بواسطة روبوت الدردشة المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والمصمّم للإجابة عن الأسئلة الشائعة وربطك بفريقنا عند الحاجة.

ساعات عمل الوكلاء: 08:00-20:00


 

 

الأسئلة الشائعة
 

يمكنك العثور على إجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا على صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بنا.

انقر فوق الزر أدناه للانتقال مباشرة إلى صفحة الأسئلة الشائعة.
 

اذهب إلى الأسئلة الشائعة
 


البريد الإلكتروني
 

يمكنك أن ترسل إلينا طلبًا كاملاً عبر البريد الإلكتروني من خلال تعبئة نموذج الاتصال الخاص بنا. يساعدنا ذلك على فهم فحوى رسالتك. وبهذه الطريقة يمكننا معالجة طلبك بشكل أسرع. من المفترض أن يصلك الرد في غضون 8 ساعة عمل. في حال لم تتلقَ ردًا، فتحقق من مجلد البريد العشوائي الخاص بك. انقر على الزر أدناه لترسل رسالة بريد إلكتروني إلينا.

راسلنا عبر البريد الإلكتروني
 


الهاتف
 

يمكنك التواصل معنا عبر الهاتف من الاثنين إلى الجمعة.

رقم الهاتف: 8000321197 971+
ساعات العمل: 09:00 صباحًا - 12:00 مساءً 13:00 - 17:00 مساءً