ماذا أفعل عندما يصل العنصر الخاص بي تالفًا؟

في حالة تلف العنصر الخاص بك، اتصل بخدمة العملاء حتى نتمكن من مساعدتك في إيجاد حل.
سيساعدنا إرسال صور مفصلة للضرر كمرفق مع طلب نموذج الاتصال في إيجاد حل لك بشكل أسرع.

انقر فوق زر الدردشة للاتصال بنا على الفور أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني عبر نموذج الاتصال الخاص بنا والذي سنقوم بالرد عليه في غضون يوم عمل واحد.

 

إذا كنت تفضل الاتصال بنا عبر الهاتف، فاترك لنا طلب معاودة الاتصال. سنتصل بك في غضون يوم عمل واحد.