الطرد وصل ولم يُستلَم

إليك الخطوات اللازمة إن وجدت تتبع الطرد خاصتك يفيد بأن طلبك وصل ولم يُستلم بَعد:

مراجعة تفاصيل التتبع
- تحقق من وجود أي ملاحظات أو تحديثات في معلومات التتبع بواسطة شركة الشحن وتأكد من صحة عنوان التوصيل. أحيانًا تشارك شركات الشحن مكان ترك العلبة؛

- ابحث حول منزلك في أماكن مثل عند عتبة الباب والمداخل الجانبية، لأن الطرود قد تُترك في مكان غير ظاهر.

- حاول أن تسأل الجيران أو مكتب الاستقبال خاصةً إن كنت تقيم في مجمع شقق أو إن كان عنوان التوصيل هو مبنى تابع لشركة.

 

بيان البضائع غير المُستلمة
سوف نرفع شكوى مع شركة الشحن إن لم تتمكن من العثور على الطرد. ولذلك نطلب منك إكمال نموذج بضائع غير مستلمة (NRG) وتوقيعه.

يجب أن يشمل البيان البيانات التالية:

  • رقم (أرقام) تتبع الطرد (الطرود) المفقودة؛
  • الاسم والعنوان المطابقان لعنوان التوصيل على عملية الشحن؛
  • عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف؛
  • رقم الطلب وتاريخ الطلب (يوم تقديم الطلب)؛
  • توقيع كتابي (يُشترط التوقيع بخط اليد حتى إن كانت بقية بيانات النموذج مكتوبة رقميًا)؛

هام

  • إن كان يوجد رقم تتبع لكل منتج، فتفضّل بإرفاق رقم التتبع لجميع المنتجات المفقودة؛

 

الخطوات التالية لإرسال النموذج
سوف نرفع شكوى مع شركة الشحن فور استلامنا نموذجك الموقّع وسنتواصل معك لاقتراح الحل في أقرب وقت ممكن.
فريق دعم العملاء يعرض مساعدته في حال راودتك أسئلة عن أي خطوة من هذا الإجراء أو أردت المساعدة في تحديد النموذج المناسب. أطلب الإرشاد دون تردد.

 

هل تريد معرفة المزيد عن عمليات التوصيل في vidaXL؟ اقرأ بعض مقالاتنا ذات الصلة: